حوادث

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة في 3 محافظات

كتبت: صباح فتحي

شنت الاجهزة الامنيه  سلسلة من الحملات الأمنية الواسعة النطاق بمشاركة مديريات الأمن في أسيوط، أسوان، ودمياط، لاستهداف وضبط حائزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، بالإضافة إلى ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

مديرية أمن أسيوط:

قضايا الأسلحة النارية: ضبط 37 قضية، بإجمالي 52 قطعة سلاح ناري، منها 13 بندقية آلية، 21 بندقية خرطوش، و18 فرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات بمختلف الأعيرة. كما تم ضبط 37 متهمًا، من بينهم 12 لهم معلومات جنائية.

قضايا المخدرات: ضبط 6 قضايا إتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 2.35 كيلو جرام من مخدر الحشيش و1.64 كيلو جرام من مخدر الشابو. وبلغ عدد المتهمين في هذه القضايا 8، منهم 7 لهم معلومات جنائية.

تنفيذ الأحكام: تنفيذ 400 حكم قضائي متنوع .

مديرية أمن أسوان:

قضايا المخدرات: ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، تشمل 6 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكميات من الهيروين والشابو، بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية.

قضايا الأسلحة النارية: ضبط قطعة سلاح ناري (فرد محلي).

تنفيذ الأحكام: تنفيذ 685 حكم قضائي متنوع.

مديرية أمن دمياط:

قضايا المخدرات والأسلحة النارية: ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، تشمل 7 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 8 كيلو جرام من مخدر البانجو، 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكميات من الهيروين، بالإضافة إلى قطعة سلاح ناري (فرد محلي وعدد من الطلقات).

تم ضبط 3 متهمين، منهم 2 لهم معلومات جنائية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في جميع القضايا المضبوطة، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لاستمرار الحملات الأمنية وضبط الجريمة بكافة أشكالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى