حماده أنور: تواجد رمضان صبحي من عدمه قرار مدير فني.. وموقفنا اقوى في قضية “كهربا”

كتب: أحمد وجيه عامر

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حمادة أنور، عن بعض الأمور الهامة في القلعة البيضاء والساحة الرياضية في مصر ،منها تطور قضية لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي محمود عبد المنعم “كهربا”، واستمرار لاعب خط الوسط فرجاني ساسي، وإمكانية ضم رمضان صبحي.

وقال حمادة أنور في تصريحات للإعلامي مهيب عبر فضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “لا نريد أن نقول إن الفيفا أوقف قرار عقوبة كهربا، الطبيعي عندما تقدم تظلمًا، يتم إيقاف القرار وهذا ما فعله كهربا”.

وأضاف: “الزمالك سيتقدم بتظلم على العقوبة، إذ نرى أن غرامة الـ 2 مليون دولار ليست حقنا، وسيكون هناك قرار نهائي في الموضوع، موقفنا في القضية قوي وليس ضعيفًا”.

وأشار في تجديد فرجاني ساسي أن ارتباطه بجمهور الزمالك من الأشياء التي نستغلها في الاتفاق مع اللاعب، وأمير مرتضى يدير ملف التعاقدات بشكل جيد”.

وعن إمكانية شراء رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الحالي قال: “ماديًا الزمالك قادر أن يدخل في أي صفقة، تواجد رمضان من عدمه قرار مدير فني”.

واختتم: “إذا أراد الزمالك التفاوض مع رمضان صبحي لدينا القدرة المادية، ولكن ذلك يتوافق مع نظام الزمالك أم لا”.حماده أنور: تواجد رمضان صبحي من عدمه قرار مدير فني.. وموقفنا اقوى في قضية “كهرب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى