فن

حمادة هلال يبكي بسبب الطفلة التى توفت فى حفله

كتبت_ميار ترك

أعرب الفنان حمادة هلال عن حزنه وأسفه الشديد عن وفاة الطفلة “سدن” التي قد توفيت خلال حفل بمنتج في مدينة السويس يوم الثلاثاء ٢٥ إبريل ،أثناء أحياءه للحفل.

كما قدم هلال تعازيه لأسرة الطفلة وصرح بإنه لم يعلم عن الواقعة ألا بعد مرور يوم علي الحفل من مواقع التواصل الإجتماعي.
وصرح عبر مداخله تليفونية في برنامج العاشرة مساءً للمذيع الشهير وائل الإبراشي الذي يعرض علي قناة دريم، بإنه يعيش في حالة من الصدمة الكبيرة ،وقص ما حدث عند وقوع الأمر ،وأضاف بإنه حينما كان يقوم بالغناء علي المسرح علم بوجود مشكلة ما فأصر علي إيقاف الحفل، وعندما سأل المنظمين وغيرهم ممن كانوا مسئولين أخبروه أن هناك فتاة قد شعرت بالإغماء وفقدت الوعي بشكل مؤقت ، كما أنهم لم يخبروه تماماً أن ما حدث هو أن طفلة قد تعرضت لصاعقة كهربائية قد أدت إلي وفاتها.

ثم أستمر إيقاف الحفل لمدة ربع ساعة ، وبعد أن سألهم أكثر من مرة طمئنوه تماما ودعوه لإستكمال الحفل،وبالفعل أستكمل العرض بعد أن أخبروه بأن الفتاة قد أفاقت وأنها في حالة صحية جيدة الآن.
وصدم صدمة كبيرة في اليوم التالي حينما علم بالخبر ،وبينما كان يتحدث لم يستطيع تمالك دموعه حيث بكي بكاء شديداً ،مضيفاً أن يشعر بوالدي الطفله لأنه أيضاً لديه أطفال ،وأنه يريد أن يزور قبرها ليدعو الله أن يجمع بينهما في الجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى