فن

حمادة بركات: “أوشكت على الإنتهاء من “البيت الكبير”.. وإنتظروا مفاجآت الدور

كتبت_نورهان يسري

أوشك الفنان حمادة بركات، على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “البيت الكبير” الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار، ويقدم خلاله شخصية “عزت”.

 

وقال بركات: “أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل حيث يتبقى لي يومين تصوير فقط، وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور”.

 

وأضاف: “شخصية عزت ستشهد مفاجآت عديدة خلال الحلقات القادمة”، لافتًا إلى أنه يحب قناة النهار، ويعتبرها وش السعد على عدد كبير من الفنانين.

 

ويقدم حمادة بركات خلال المسلسل، شخصية “عزت” المحامي الشاب الذي يقع في غرام شهد “ريم هلال”، ويتعرض إلى إصابة بطلق ناري من عمها “أحمد بدير”، وتتغير العلاقة خلال أحداث العمل.

 

ومن جانب آخر، قال بركات أن انضم لـ أسرة مسلسل “قانون عمر”، مع الفنان حمادة هلال، ويقدم خلاله شخصية “سعد” المحامي الذي يترافع عن حمادة هلال طوال أحداث المسلسل وتنشأ بينهما علاقة صداقة، لافتًا إلى أن الدور مساحته كبيرة. الجدير بالذكر، أن مسلسل “البيت الكبير” يشارك في بطولته كل من: لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وحمادة بركات، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى