طبيب الأهلي يكشف عن مدة غياب أزارو.. وتطورات إصابة رامي ربيعة

ندي محمد

حدث خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن حالة اللاعبين المُصابين داخل الفريق، خلال الفترة الماضية، وموقفهم من المشاركة مع الأحمر في المباريات المقبلة.

أكد محمود في تصريحات خاصة لـ”صوت العرب نيوز””، أن وليد أزارو، مهاجم الأهلي، تعرض لمزق عادي، ومن المقرر، أن يعيب من 4 إلى 5 أسابيع، مضيفًا أن وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، خضع للتأهيل صباح اليوم، في محاولة لإلحاقة بمباراة سموحة، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع أن أكرم توفيق حصل على مضادات من أجل العلاج من التورم الذي أصاب أنفه في مباراة الفريق الودية بالأمس، من المقرر أن يُعرض الأربعاء المقبل، على طبيب أنف وأذن لتحديد مدة غيابه.

أضاف محمود أن محمد شريف، جناح الأهلي، أصبح جاهزًا للمشاركة أمام سموحة، فيما سيشارك سعد سمير وصلاح محسن، في التدريبات الجماعية للأحمر عقب مباراة فيتا كلوب الأنجولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل طبيب الأهلي حديثه عن إصابات الفريق، مؤكدًا أن رامي ربيعة، مدافع الفريق، يخضع حاليا لتدريبات من أجل رفع لياقته البدنية، ومن الممكن مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة سموحة المقبلة.

كما أشار إلى أن محمد نجيب، مدافع الأهلي، سيخضع لإشعة لتحديد موقفه ومدة غيابه عن الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى