حلمي بكر يطلب منع الزيارة المفاجئة بالمستشفى: باحثون عن الشهرة والترند

كتب: محمد الانصاري

كشف الدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين والمتحدث باسم النقابة، عن أن الموسيقار حلمي بكر طلب منع الزيارات المفاجئة من الباحثين عن الشهرة وركوب الترند.
وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية خلال بيان صحفي، إن حلمي بكر منزعج من الشخصيات الغريبة عنه من خارج الوسط الفني، والذين يزورونه في المستشفى، بهدف التريند بحثا عن الشهرة، مُصّرين على التقاط صور معه رغم مرضه، فأصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا.
وأشار الدكتور محمد عبد الله إلى أن المستشفى غير طاقم الأمن الذي وافق على دخول هؤلاء الغرباء دون سابق معرفة مع حلمي بكر أو تحديد لموعد الزيارة.
ونوه “عبد الله” إلى أنه عندما كان وفد نقابة الموسيقيين يزور حلمي بكر في المستشفى كان الأخير على علم بالموعد وتفاصيل الزيارة في المستشفى.
وطالبت النقابة باحترام ظروف حلمي بكر الصحية والبعد عن الجري وراء الترند أو اقتحام خصوصية المريض وزيارته بشكل مفاجئ من أشخاص هم ليسوا أصدقائه أو في مجلس النقابة.
من ناحية أخرى، كان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، والفنان حلمي عبد الباقي رئيس لجنة الخدمات، والدكتور عاطف إمام والدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة، قد زاروا الموسيقار الكبير حلمى بكر داخل المستشفى للاطمئنان على صحته، وتمنيهم له بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى