حقيقة إعلان برشلونة تجديد عقد ميسي الأسبوع المقبل

كتبت: نسمة محمد

نفى مسؤول داخل نادي  برشلونة  الأخبار المنتشرة حول إعلان النادي الكتالوني تجديد عقد ليونيل ميسي خلال الأسبوع المقبل بسبب عدم حل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حتى الآن.

برشلونة  توصل لاتفاق منذ فترة طويلة مع ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده والاستمرار مع النادي الكتالوني حتى عام 2023، لكنه غير قادر على تجديد العقد رسميًا بسبب الأزمة الاقتصادية.

ومازال  برشلونة  في حاجة إلى بيع عدد من لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تجديد عقد ميسي رسميًا من خلال ضخ الأموال في خزائن النادي وتقليل سقف الرواتب الذي ينص عليه الاتحاد الإسباني.

 ليونيل ميسي

ويقضي ليونيل ميسي أجازته في الوقت الحالي مع أسرته، ولا يتوقع أن يتحرك  برشلونة  رسميًا لتجديد عقده قبل شهر أغسطس القادم وهو ما يجعله هادئًا ومتمسك بأولويته في الاستمرار مع النادي الكتالوني.

وعقب نهاية أجازته بنهاية شهر يوليو، فإنه سيعود للاجتماع مع مسؤولي  برشلونة  لحسم الملف بشكل نهائي، وذلك لإعطاءهم الوقت الكافي من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية.

الهدف في  برشلونة  هو أن يلحق ليونيل ميسي بالمباراة الافتتاحية في بطولة الدوري يوم 15 أغسطس أمام نادي خيتافي على ملعب كامب نو.

تهنئة رئيس الأرجنتين عقب فوز منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2021

علي صعيدا اخر هنأ رئيس الأرجنتين المنتخب الأرجنتيني عقب الفوز ببطولة كوبا أمريكا على منتخب البرازيل، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً: ” أود أن أهنئ وأعانق فريقنا العظيم على صعوده بالبلاد إلى القمة، سيتذكر الشعب الأرجنتيني دائما أنه في أوقات الألم، زرعوا الأمل و منحونا فرحة كبيرة.. هيا يا أرجنتين.. كل الفخر”.

ردود الأفعال عقب فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2021

هنأت أيضا نائبة الرئيس “كريستينا فرنانديز” المنتخب الأرجنتيني بالفوز على البرازيل في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، وهنأ الرئيس الأرجنتيني السابق “ماوريسيو ماكري”، قائلا: «شكرا أيها الشباب.. إنها فرحة تساوي الآن الضعف.. ميسي، أنت الأعظم..هيا يا أرجنتين».

تهنئة رئيس الأرجنتين عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كوبا أمريكا 2021

وكتب لاعب منتخب الأرجنتين وبرشلونة السابق عبر حسابه الشخصي على تويتر “خابيير ماسكيرانو”، قائلا: «شكرا أيها الشباب العظماء.. أبطال أمريكا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى