حسين الشحات وياسر ابراهيم ينضمان للأهلي رسميا

 

كتب:سيد عطية

انهي مسئولي النادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية صفقتين لدعم صفوف فريق الكرة حيث قال مصدر مسؤول في القلعة الحمراء إن الأهلي انهي الاتفاق مع نادي العين الإماراتي للتعاقد مع نجمه حسين الشحات مقابل 5 مليون دولار.

وأضاف إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سافر إلى الإمارات فجر اليوم،الأحد، لمناقشة بعض البنود مع العين حول صفقة حسين الشحات بعد سلسلة من المفاوضات شهدت تمسكاً ورغبة من اللاعب فى اتمام الصفقة

ووصل الجانبين إلى اتفاق بييع الشحات مقابل 5 مليون دولار و25% من قيمة اعادة بيعه وقام مسئولو العين بالتوقيع على العقود الثلاثية فى انتظار توقيع اللاعب بعد وصول العقود لمصر ليتم الإعلان عن الصفقة رسميا بحد اقصي مساء اليوم .

وأضاف المصدر أن حسين الشحات سيتحمل 10% من قيمة الصفقة وهي النسبة الخاصة بإعادة بيعه بالإضافة إلي مبلغ مليون 350 ألف درهم وهو ما يمثل بشكل إجمالي مليون دولار.

من جهة اخري حسم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي صفقة ياسر ابراهيم مدافع سموحة بعد الاتفاق الذي تم بين محمود الخطيب رئيس الاهلي مع فرج عامر رئيس سموحة وساهم اصرار اللاعب علي اللعب للاهلي ورفضه الانتقال للزمالك في مرونة لدي مسئولي سموحة وموافقتهم علي عرض الاهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى