رياضة

حسنى عبد ربه: مهرجان العلمين فخر للشعب المصرى (إنفوجراف)

كتبت: صباح فتحي

أشاد حسني عبد ربه، نجم منتخب مصر السابق، بـ مهرجان العلمين المُقام حاليًا في مدينة العلمين، مؤكدًا أنه جمع المصريين بمختلف درجاتهم.

حسنى عبد ربه يتحدث عن مهرجان العلمين

وقال حسني عبد ربه في تصريحات خاصة لـ”الدستور”: “أفضل ما في العلمين الروح الجميلة التي تدعو إلى المتعة.. العلمين فخر لجميع فئات الشعب المصري”

وأضاف: “أشكر الدولة المصرية على تصميمها الرائع لمدينة العلمين الجديدة، وأتمنى من المسئولين تنظيم بطولة سنوية على أرض العلمين”.

واختتم حسني عبد ربه حديثه، قائلًا: “على الفِرق المصرية إقامة معسكراتها داخل مدينة العلمين”.

يُذكر أن مهرجان العلمين الجديدة في إطار إستراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

الشركة المتحدة والفعاليات المتنوعة

وضمت الشركة المتحدة، في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، العديد من الفعاليات والعروض الثقافية والرياضية والفنية والترفيهية، التى تناسب كل الأذواق وتعمل على جذب المزيد من الجنسيات المختلفة من مسرحيات فنية من إنتاج أشهر المنتجين ومباريات لأساطير للألعاب الرقمية ومسابقات لأفضل طهاة، وكذلك عروض أزياء مختلفة.

“عالم خيالى”.. الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة

جدير بالذكر أن أغنية مهرجان العلمين تحمل اسم عالم خيالي، من غناء أمير يوسف ويارا إدوارد، وكلمات وألحان أمير يوسف، وتوزيع وميكساج محمود صبري، ومن إنتاج راديو النيل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى