رياضةعاجل

حسام حسن ولاعبية يتألقون في موريتانيا

كتب : محمد فاروق

إستطاع أحفاد الفراعنة ان يسعدوا جماهير الكرة المصرية ويتغلبوا على منتخب موريتانيا القوى بدنيا والعنيد على ارضة ووسط جماهيرة بهدف عالمي من منتصف الملعب لنجم الكرة المصرية الجديد الصاعد إبراهيم عادل.

عميد لاعبي العالم السابق ومدرب منتخب الفراعنة حسام حسن يثبت يومآ بعد يوم أنه يستحق الدعم من للجميع والفرصة الكاملة وتهيئة جميع الظروف التي تساعدة على للنجاح وتقديم مسيرة نتمناها جميعآ ان تكون متميزة مليئة بالنجاحات والانتصارات للكرة المصرية.

حسام حسن وأبناءة الرجال عادوا من نواكشوط بفوز مستحق على منتخب المرابطين وسط جماهيرة ليصعدوا من هناك مباشرة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة بالمغرب للمرة السابعة والعشرون في تاريخ مصر الحافل بالبطولات خاصة وأن مصر هي صاحبة المركز الأول في عدد المشاركات والفوز بالبطولة الأفريقية علما بأن البطولة ستنطلق في شهر ديسمبر 2025.

وتعتبر مباراة اليوم بعد هذا الفوز الغالي فرصة لحسام حسن وجهازة في تجربة أكبر عدد من اللاعبين الجدد بالمنتخب وذلك دون ضغط أو خوف من فقد نقاط لعدم الحاجة لأي نقاط من المباراتين المتبقية لمنتخب مصر مجموعتة وذلك في مباراتي المنتخب امام كاب فيردي وبتسوانا.

وحقق منتخب بتسوانا مفاجأة كبري اليوم وذلك بعد فوزة الغير متوقع على منتخب كاب فيردي بهدف نظيف.

ليكون ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة كالتالي :

مصر في الصداره والعلامة الكاملة من أربع مباريات برصيد 12 نقطة
بتسوانا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط
كاب فيردي 3نقاط
موريتانيا 3 نقاط

مبروك منتخب مصر الفوز والصعود للنهائيات بالمغرب
ونتمنى من العميد حسام حسن اراحة النجوم واعطاء فرصة لوجوة جديدة من اللاعبين المتميزين بالدوري المصري لعل وعسى نرى نجوم جدد نعتمد عليهم في المباريات القادمة للمنتخب يكون لديهم الدوافع والشغف الكروي في الدفاع عن قميص منتخب مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى