حسام البدري يقترب من الرحيل عن المنتخب

كتب: عبدالله أبوالخير

أكد الناقد الرياضي شادي عيسى أن المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري يقترب من الرحيل عن الإدارة الفنية للمنتخب خاصة بعد ظهور الفريق بأسلوب لعب لايتناسب مع طموحات الجماهير المصرية.

وأوضح عيسى خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع “فيس بوك” اليوم الإثنين أن حسام البدري يعمل باستيراتيجية التوازنات في أسلوب لعبه، لتجنب غضب جماهير النادي الأهلي وجماهير الزمالك وبالطبع لاعبي بيراميدز الذي كان يتولى رئاسته.

وتابع أن البدري لايرغب في هيمنة لاعبي نادي معين على تشكيلة المنتخب الوطني، لذلك شارك عمرو السولية خلال مباراة المنتخب مع توجو على حساب طارق حامد، ليصبح هناك توازن بين عدد لاعبي الزمالك والأهلي في تشكيلته.

وأضاف عيسى أن المدير الفني للمنتخب غير مرغوب باستمراره من قبل مجموعة المرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة، لأن المبلغ الذي يتحصل عليه البدري ومعاونيه مبالغ فيه بما في ذلك المبلغ الذي يتحصل عليه محمد بركات وهو 200 ألف جنيه.

وأكمل أن مجلس اتحاد كرة القدم القادم في شهر ديسمبر سيقوم بالعمل على تخفيض راتب حسام البدري، ومناقشة بعض الأمور الخاصة باختياراته وإسلوبه في اللعب، لأن التعامل النفسي مع اللاعبين هو من أهم عوامل النجاح، وإن لم يتم فسيرحل البدري عن قيادة المنتخب الوطني.

وخاض المنتخب الوطني 3 مباريات في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 تعادل في مبارتين وفاز في مباراة أول أمس السبت على منتخب توجو بهدف نظيف أحرزه المدافع محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 من عمر المباراة التي أقيمت بستاد القاهرة، ليحصد ثلاث نقاط ويصبح في المركز الثاني خلف منتخب جزر القمر صاحب 8 نقاط من 4 مباريات.

ويلتقي غداً الثلاثاء المنتخب الوطني مع فريق توجو في السادسة مساءً على ملعب دي كيجيه في لومي عاصمة توجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى