شباب المرج تحشد للتعديلات الدستورية تحت شعار “أعمل الصح”

كتب: محمد الأنصاري

يجوب شباب المرج شوارها لتوعية أهالينا بمعني التعديلات الدستورية وما هو الهدف منها بعدما استغل بعض ضعاف النفوس طيبة عدد كبير من أهالينا وتصدير لهم بعض المعلومات المغلوطة بهدف تأجيج مشاعرهم ولكن شباب المرج تقف لهم بالمرصاد.

يقول الصحفي حسن الزناتي أحد مسئولي العمل الجماهيري بالمرج أن الدافع الوطني الذي يتواجد في كل مصري شريف يدفعني لخدمه وطني الغالي و مساعدة الأهالي في توصيل المعلومات الصحيحة حول الحياة السياسية و ما يتم تعديله من مواد الدستور وكذلك تقديم شرحا مفصلا لمواد الدستور وتعديلاتها

 مؤكدا على دور الشباب خلال المرحلة القادمة في الاتصال الجماهيرى وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء والموافقة على التعديلات المقترحة مشيرا الى أن المرحلة القادمة تعتبر مكملة لما تم من انجازات خلال الفترة الماضية على أرض الوطن.

حيث يضم فريق التوعية كلا من ” الكاتب الصحفي محمد السيد عبد الشافي و محمد عبد العظيم البنا و الكابتن سعيد درويش ووائل شوشة” و كذلك السادة الصحفيين أحمد القطري و شريف الجوهري و محمد سلام و رامي المهدي.

ومن المقرر خلال أيام أقامة أكبر مؤتمر جماهيري بالمرج لشرح تفاصيل المواد التي ستعدل خلال الاستفتاء و شرح الانجازات التي تمت خلال السنوات الماضية و الخطط المستقبلية لتنفيذ العديد من المشاريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى