منوعات

حركة وعى تطالب الشباب بعمل مشروعات إبتكارية والبعد عن التقليد

كتب محمد فؤاد

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى جموع الشباب بعدم التكاسل فى إيجاد حلول إبتكارية للمشاكل القائمة والمرتبطة بالتنمية , والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لبناء مصر الحديثة من خلال عمل مشروعات إبتكارية والبعد عن التقليد , على أن تكون هذه المشروعات فى كل القطاعات .
وقال المستشار هانى القللى أن كل قطاعات الدولة تحتاج الى رؤية مختلفة عن الرؤى التى كانت توضع فى السابق , كما يجب تنمية القطاعات بشكل إبتكارى بعيدا عن التقليد وبعيدا عن المحاكاة القديمة كما يجب إشراك المجتمع كله فى الأعمال الجديدة لإنجاح المنظومة بعيدا عن الفردية وبعيدا عن التلسط فى الإدارة .
وأضاف القللى أنه لابد من تكوين فرق داخل كل المؤسسات لتنفيذ المشاريع والمبادرات حيث أن كل فرد في مجتمعنا يستطيع المشاركة في صنع المستقبل، من خلال تنفيذ أفكار صغيرة قدمها أفراد المجتمع وتبنتها الجهات المعنية لنراها اليوم بصورتها الحالية مؤسسات عملاقة ومشاريع قومية وجزء من البنية الأساسية للدولة .

واشار هانى القللى أن إقدام الشباب على الطرق الإبتكارية سيحل كافة المشاكل الفردية والمجتمعية بداية من القضاء على ظاهرة البطالة وإنتهاء ببناء دولة قوية بسواعد أبنائها من خلال تميزها فى كافة المجالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى