حبس 5 أشخاص لتعديهم على صاحب شركة وسرقة مبالغ مالية وكيلو ذهب

كتبت: مها محروس

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة، حبس 5 عاطلين لاتهامهم بالشروع فى قتل صاحب شركة وتقييد زوجته وابنائه لسرقة كيلو ذهب ومبلغ مالي بحدائق القبة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود الواقعة لتلقي قسم شرطة الحدائق بلاغا من “هناء.ع” 38 سنة، ربة منزل، بقيام 3 أشخاص بإقتحام منزلها وتقيدها وابنائها (أحمد، آية، يارا)، والتعدي على زوجها “عزت هـ” 40 سنة، عضو مجلس إدارة شركة بترول، بالضرب بسلاح أبيض “سكين”، مما ادى إلى إصابته بجروج قطعية بالرقبة والبطن، وقاموا بالإستيلاء على حقيبة بداخلها مبلغ 750 ألف جنيه، كمية من المشغولات الذهبية وزنت كيلو تقريبا، و2 هاتف محمول ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء أرتكاب الواقعة، 5 اشخاص، تم ضبط 4 منهم في الحال، ثم ضبط الخامس بمنطقة موقف محرم بك بالإسكندرية وبحوزته مبلغ مالى 119.600 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة من متحصلات الواقعة، وهاتف محمول أخر، ومشغولات ذهبية عبارة عن (3 أسورة ، 8 غوايش ، 4 خواتم ، 2 أنسيال ، 4 سلسلة ، دبوس ملابس، 2 ساعة يد).

وبمواجهتهم، أعترفوا بإرتكاب الواقعة، ، وأضاف بشرائه الهاتف المحمول من المبلغ المالى المستولى عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى