حبس المتهم بقتل سيدة خليجية في الطالبية

 كتب – مصطفى بكر:

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، حبس المتهم الرئيسي بقتل سيدة عربية مزدوجة الجنسية “إماراتية ومصرية” 4 أيام على ذمة التحقيقات داخل شقتها بمنطقة الطالبية.  كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكملية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث. وتبين من تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار الذي تقطن فيه السيدة، وشقيقته وصديقه، وقاموا بسرقتها وقتلها طمعا في أموالها.

وكانت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أشارت أن المجني عليها متزوجة من إماراتي الجنسية وتقيم برفقته وأبنائها بدولة الإمارات وعادت إلى الأراضي المصرية منذ فترة قريبة لقضاء إجازة برفقة شقيقتها وأسرتها وتقيم في الشقة مسرح الجريمة بمفردها وشقيقتها تقيم في الشقة التي تعلوها.

وتبين أن المجني عليها مصابة إصابة خفيفة ورجحت المناظرة الأولية تعرضها للخنق حيث كانت مكبلة اليدين والقدمين بحبال، وتواصل قوات الأمن فحص خلافات وعلاقات المجني عليها والمترددين على العقار في وقت معاصر لوقوع الجريمة. وورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، بالعثور على جثة سيده مقتوله داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة سيده تحمل جنسية احدى الدول العربية وبها عدة طعنات. وبعمل التحريات الاوليه تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار بهدف سرقتها، وفر هاربا.

وحرر محضر بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن الجيزة وتباشر النيابة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى