جولات ميدانية لمتابعة الاستعداد للعام الدارسى الجديد بسيدي غازي وقلين

كتب:وسام امين
شهدت مدينتا سيدي غازي، وقلين، بمحافظة كفر الشيخ، جولات ميدانية لمتابعة الاستعداد للعام الدارسى الجديد 2022 / 2023 م، لإستقبال العام الدراسي الجديد، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع محمد حامد، رئيس مدينة سيدي غازي، الأعمال الجارية للاستعداد للعام الدراسي الجديد بالمدارس، والمعاهد الازهرية، والاطمئنان على حالة المرافق العامة، ودورات المياه، والخزانات، وطفايات الحريق، والفصول، والمعامل، والتأكيد على سلامة أسوار المدارس، والتأكد من نظافة الخزانات وتطهيرها، و توافر أدوات الأمن والسلامة، ورفع مستوى النظافة بالمدارس استعداداً للعام الدراسي الجديد.

كما تابع أعمال غسيل خزانات المياه قبل بدء العام الدراسى، وتنفيذ خطة أعمال النظافة على مدار العام الدراسي من جانب مجلس المدينه، وبدء العمل بتهذيب وتقليم الأشجار، تنفيذا للتعليمات الصادرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمنع الباعة الجائلين، وبخاصة بائعي المنتجات الغذائية أمام ومحيط المدارس، وإزالة الإشغالات، وتحقيق سهولة الحركة والمرور.

كما تابع فادي عبد الفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، المرور على المدارس، للتأكد من جاهزيتها ورصد المشاكل، والعمل علي حلها في أسرع وقت، والتأكيد على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدارس، حرصًا على سلامة الطلاب، وتوفير مناخ آمن للطلاب، وظهور المدارس بأبهى صورة خلال العملية التعليمية، بالإضافة إلى مراجعة أعمال الإنارة والسباكة، ودورات المياه، والنوافذ والفصول الدراسية.

وشدد «شميس» علي تكثيف أعمال النظافة، وتقليم الأشجار وتهذيبها داخل وخارج أسوار المدارس، بالتنسيق مع مديري المدارس، ورفع كافة الاشغالات حول أسوار المدارس، ومنع الباعة الجائلين من الوقوف أمام الأبواب خلال اليوم الدراسي.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى