جنح بركة السبع تقضى بالحبس 6 سنوات ضد متهم بالنصب على المواطنين بالمنوفية

حكمت محكمة جنح بركة السبع بمحافظة المنوفية برئاسة المستشار شريف هجرس وعضوية عبد الله غبارة وكيل النائب العام وأمانة سر عماد العربى بالحكم ثلاث سنوات مع الشغل فى القضية رقم 14591 لسنة 2022 جنح بركة السبع وكفالة 10 آلاف جنيه ضد المتهم ” ع ك أ ع ” بتهمة الحصول على أموال من المدعى بطرق احتيالية من شأنها إيهام الطالب بوجود مشروع كاذب وواقعة مخالفة للواقع.

كما حكمت نفس الدائرة بالحكم بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة 5ف آلاف جنيها، فى القضية رقم 14601 لسنة 2022، والمتهم فيها ” ع ك أ ع ” المقيم ببركة السبع منوفية بنفس التهم الموضحة عاليه.

كان العديد من أهالى محافظة المنوفية قد تقدموا ببلاغات رسمية فى قسم شرطة بركة السبع التابع لمديرية أمن المنوفية ببلاغات رسمية ضد أحد المواطنين باتهامات مباشرة بتحصيل وتجميع مبالغ مادية كبيرة بحجة الاستثمار العقارى فى أحد المشروعات الكبرى فى محافظة المنوفية مدعيا شراكته فى الشركة وباع أسهم دون وجه حق فى حين أن الشركة تبرأت منه تماما وليس له أى علاقة بها كما تقدم رئيس مجلس إدارة الشركة المعنية نفسه ببلاغات ضد المذكور.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقى السيد مأمور مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية العديد من البلاغات الرسمية ضد ” ع ك ا ” المقيم بطوخ طنبشا التابعة لدائرة المركز باتهامه المباشر بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالة وايهامهم بمشاريع كاذبة وبعد استيلائه على الأموال كانت المفاجئة أن الشركة متبرأة منه وتتهمه بالنصب والإحتيال.

وحملت البلاغات تهم مباشرة بالنصب والاحتيال والحصول على مبلغ 250 ألف جنيه ولم يفى بوعوده واكتشف أنه لا علاقة له بالمشروع المذكور.

وتلقت الأجهزة الأمنية على مدار الأيام الماضية العديد من البلاغات الرسمية ضد المتهم مما يؤكد أن هناك مستريح جديد بالمنوفية جمع ملايين الجنيهات من ضحاياه مدعيا علاقته بمشروعات كبري.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة المشروع تقدم ببلاغ رسمى ضد المتهم يتهمه بالنصب باسم الشركة والإضرار بسمعتها التجارية والنصب على المواطنين وبيع أسهم لهم دون وجه حق مما يعد نصبا واحتيالا وتسبب فى أضرار بالغة للشركة.
وطالب الشاكون جميعا بسرعة ضبط وإحضار المتهم والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه قبل أن يفر هاربا بالمبالغ المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى