جناح ليفربول السابق يدافع عن صلاح وسط إتهامه بـ <الغطس>

كتب : أنس أحمد

دافع جون بارنز جناح ليفربول السابق عن محمد صلاح وسط اتهامات له بالغطس بعد فوزه على وست هام.

كان ليفربول قد هزم وست هام 2-1 على ملعب أنفيلد الأسبوع الماضي في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز. كان ليفربول متأخراً بهدف في الشوط الأول قبل أن يسدد صلاح ركلة جزاء ليدرك التعادل لفريقه بعد أن سقط في منطقة الجزاء قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية الشوط الأول.

أشار الحكم كيفن فريند إلى النقطة بعد أن سقط صلاح على الأرض بعد عرقله من اللاعب آرثر ماسواكو، مع تأكيد حكم الفيديو المساعد القرار.

وأثارت الحادثة جدلًا، حيث انتقد العديد من النقاد صلاح واتهموه بالغوص مؤخرًا، ومنهم أسطورة ليفربول جرايم سونيس ومدرب وست هام ديفيد مويس. ومع ذلك، فقد خرج جون بارنز الآن للدفاع عن المصري ويعتقد أنه يلعب وفقًا للقواعد.

قال بارنز لـ BonusCodeBets : ” لا أعتقد أنه سقط خارج الخط على الإطلاق “. وأضاف : ” يقول القانون من الواضح إذا كان هناك إحتكاك، يمكنك السقوط، لذلك لا يمكنك لوم الناس على فعل ذلك “.

وأكمل : ” إذا كانوا سيغيرون القانون ليقولوا إن جهة الإحتكاك يجب أن تكون قوية لكي تسقط، ليس فقط لأنك قد تأثرت بالسقوط، فهذا نقاش مختلف تمامًا “. وأردف : ” لكن في الوقت الحالي، ينص القانون على أنه إذا لمستك يمكنك السقوط “.

واختتم : ” لذلك ليس لدي أي انتقاد لأي شخص يفعل ذلك وهو ليس غشًا على الإطلاق، كل ما يفعله هو التلاعب بالقانون “.

حقق صلاح بداية رائعة للموسم بعد تسجيله تسعة أهداف في 12 مباراة لليفربول عبر جميع المسابقات.

ويلعب فريق اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ضد غريمه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي غداً يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى