عاجلفن

جمانة شرف الدين في القاهرة وتستعد لإنطلاقة فنية جديدة

وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، إستعداداً لانطلاقة فنية جديدة تتوج مسيرتها الفنية، خصوصاً أنها أول ممثلة لبنانية حققت نجاحاً في بطولة عدد من المسلسلات الدرامية المصرية.

 

 

من أبرز هذه الأعمال مسلسل “أم العروسة”، الذي شاركت فيه إلى جانب النجمين حسين فهمي ومعالي زايد، حيث جسدت جمانة الدور الذي أدّته سابقاً الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في النسخة السينمائية.

 

 

إلى جانب “أم العروسة”، قدمت جمانة بطولات مميزة في العديد من المسلسلات، منها “عصر الأئمة” و”إلى أن نلتقي”، مؤكدةً قدرتها على تحقيق التميز في الدراما المصرية.

 

 

أما في وطنها لبنان، فقد تألقت في مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت شهرة واسعة، مثل “إيفا نوفا”، “شارع الطرب”، “العصفورة”، “زمن الأوغاد”، و”المجازف”، لتؤكد مكانتها كإحدى النجمات البارزات على الساحة الفنية اللبنانية.

 

 

جدير بالذكر أن جمانة شاركت كضيفة شرف في مسلسل “فرح العمدة” إلى جانب النجمة غادة عادل، مما أضاف لرصيدها الفني تجربة جديدة زادتها تألقاً.

 

 

وجمانة هي ابنة النجم السينمائي والمخرج اللبناني الكبير فؤاد شرف الدين، الذي وافته المنية مؤخراً في لبنان.

 

 

وكان له العديد من المشاركات البارزة في السينما المصرية، حيث شارك في بطولات أعمال مميزة مثل “الدالي”، “خطوط حمراء”، “رأس الغول”، “حرب كرموز”، و”حملة فرعون”.

 

 

وهذه الإنطلاقة الجديدة التي تستعد لها جمانة شرف الدين في القاهرة تأتي وسط ترقب كبير من جمهورها، الذي ينتظر منها إبداعات جديدة ومشاريع فنية تضيف لبصمتها المميزة في الدراما العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى