جمال علام يزور معسكر المنتخب الوطني ويعقد اجتماعا مع فيتوريا

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على زيارة معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي انطلق اليوم السبت استعدادا لمباراتي غينيا وجنوب السودان.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الغيني يوم 14 يونيو الجاري في مدينة مراكش المغربية في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ثم يواجه منتخب جنوب السودان وديا يوم 18 من الشهر ذاته في القاهرة.

وعقد جمال علام جلسة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، وأكد مساندة المجلس للمنتخب والعمل على توفير كل طلبات الفريق، كما طالب اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، والفوز على غينيا لتصدر المجموعة، وحسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وكان روي فيتوريا قد استقبل اللاعبين الجدد في صفوف المنتخب خلال المعسكر المقام حاليا بالقاهرة، حيث تشهد القائمة تواجد ستة لاعبين في صفوف المنتخب لأول مرة تحت قيادة فيتوريا، وهم “محمد أبو جبل ومهند لاشين وأحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي وغنام محمد ومحمد رضا”.

وانتظم 18 لاعبا في معسكر المنتخب، هم: “محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومصطفى فتحي وأحمد ياسر ريان وهشام صلاح وأحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي ومحمد حمدي وأحمد أبو الفتوح ومهند لاشين وغنام محمد ومحمود حمادة ومحمد رضا”، على أن ينتظم علي جبر في المعسكر غدا الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى