جعفر العمدة الحلقة 18.. منذر رياحنة يسحل عائلة محمد رمضان في الشارع

كتبت: اية ابو الدهب

كشفت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، عن إهانة «شوقي فتح الله» لعائلة «جعفر العمدة»، ويقوم «شوقي» بسحل «سيد» على الأرض ويضرب «نعيم» أثناء تدخله أمام أهل الحارة.

قامت «وداد» التي تقدمها الفنان جوري بكر، باستفزاز «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، حيث جعلته يشاهدها وهي ترقص لـ «شوقي» زوجها الجديد الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، في ليلة زفافهما.

ويأخذ «سيد» سكيناً ويذهب إلى بيت «شوقي» ويحاول طعنه بالسكين، إلا أن «شوقي» يقوم بضربه وسحله على الأرض أمام الجميع، ويتدخل «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، لكنه يضربه أيضاً ويلقي به على الأرض.

تتدخل «ثريا» التي تقدمها الفنانة مي كساب، وتقوم بضرب «كارم» الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، وتتدخل «صفية» التي تقدمها الفنانة هال صدقي، ويمسك يديها «كارم» لكن يتوسط «حمادة فتح الله» الذي يقدمه الفنان طارق النهري، ويبعد أبنائه عن عائلة «جعفر».

وتقوم «صفية» بإلقاء «الشبشب» الخاص بها على أبناء «حمادة فتح الله» الذي يحاول تهدئة أولاده، ويحذرهم من عودة «جعفر» من السفر، ليؤكد له «كارم» أنه متابع سفره منذ خروجه من القاهرة وحتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى