جامعة هليوبوليس تكرم العاملين المتميزين والقدامى

كتب:سعيد سعده

صرح الدكتور محمد حجازى مستشار جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة عن قيام السيد حلمى أبو العيش رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة ورئيس مجموعة سيكم، بتكريم عددا من العاملين أعضاء الجهاز الإدارى المتميزين والذين قضوا فترة 7 سنوات سواء بالجامعة أو مجموعة سيكم، ويأتي ذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في أداء واجباتهم ومهامهم المكلفين بها، وذلك بحضور السيد اشرف صالح مدير إدارة الموارد البشرية بالجامعة وبحضور جميع العاملين بالجامعة.
وأكد السيد حلمى ابو العيش أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل وتقديم الشكر لكل فرد ينتمى لهذه المؤسسة العريقة، و يعمل على تقديم أقصي جهده ولا يبخل بوقته للارتقاء بالجامعة.
وأكد السيد حلمى أبو العيش خلال الجلسة على أهمية التكريم تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل، ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة، وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم، لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة.
وأضاف السيد حلمى أبو العيش، أن الجامعة لا تنسى أبدا أبنائها وما قدموه من جهود مضنية للارتقاء بالجامعة، ودائما ما تحرص على تكريمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى