تنفيذ 640 حكمًا قضائيًا وضبط 7 أسلحة نارية في مداهمة البؤر الإجرامية بكفر الشيخ

كتب:وسام امين

واصلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، سلسلة مداهماتها لبعض البؤر الإجرامية، بعدد من مراكز المحافظة، لاستهدف البؤر الإجرامية، لضبط العناصر الخطرة المشهور عنها الاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، والخارجين عن القانون، والمحكوم عليهم الهاربين خاصة الوشيكة منها.

وجاءت المداهمات الأمنية، بناءً على توجيهات اللواء أشرف صلاح، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، بتفكيك البؤر الإجرمية، استمراراً لجهود أجهزة الأمن بكفر الشيخ فى حملاتها الأمنية في إطار تفعيل التواجد الأمني وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية بعدد من مراكز المحافظة.

وخرجت الحملة الأمنية لتطويق البؤر الإجرامية، بإشراف اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، وشارك فيها كافة قطاعات الأمن بالمديرية من ضباط إدارة البحث الجنائي والأمن المركزى.

وأسفرت جهود الحملة الأمنية عن ضبط 7 قطع سلاح ناري عبارة عن : ” 4 فرد خرطوش – 3 طبنجات ) ،بالإضافة إلي ضبط 2 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، و790 جراما من مخدر الحشيش، و140 جراما من مسحوق الهيروين المخدر، في عدد من قري ومدن المحافظة.

كما تمكنت الحملة من تنفيذ 640 حكمًا قضائيًا متنوعًا ما بين حكم حبس جزئي،وحكم حبس مستأنف، وغرامات جزئية ومستأنفة.

نجحت جهود الحملة أيضًا في ضبط 20 قضية تموينية متنوعة عبارة عن: عدم الإعلان عن أسعار مواد غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، ومزاولة نشاط تجاري بدون ترحيص، وفى مجال المرور تم تحرير 1230 مخالفة مرورية وضبط 13 دراجة بخارية.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى