تعرف على العملاق نوكيا 6.1 بلس الجديد

كتب – محمد عيد:
صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه تم تنفيذ عدد من قرارات الغلق الإدارى ورفع عدادات الكهرباء، لعدد من المحال لممارستها النشاط بدون رخصة تشغيل بالمخالفة لشروط التعاقد مع الجهاز، بجانب غلق إدارى، وإزالة مخالفات البناء بعدد من قطع الأراضى، لمخالفة النشاط من سكنى إلى إدارى، ومخالفة التراخيص الصادرة، بالتجمع الخامس.
وأكد المهندس عادل النجار، أن جهاز المدينة سيواصل تنفيذ الحملات لإزالة جميع أشكاشة كبيرة بدقة +HD مقاسها 5.8 بوصة مغلفة بطبقة حماية من زجاج كورننج جوريلا.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد، وبمعالج كوالكوم سنابدراجون 636 ثماني النواة، مع وذاكرة تخزين 64 جيجا، وذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.

ويتميز هاتف نوكيا 6.1 بلس بذاكرة تخزين 64 جيجا ما يجعله مثاليًا للبث المباشر والألعاب الإلكترونية على الإنترنت، ويتمتع بكفاءة بطارية عالية، بسعة 3060 مللي أمبير، تتضمن خاصية الشحن السريع.

ومن أبرز نقاط القوة في نوكيا 6.1 بلس، هي الكاميرا، فالكاميرا الخلفية مزدوجة، 16 و 5 ميجا بكسل والأمامية الخاصة بالسيلفي 16 ميجا بكسل، مع مستشعر مزدوج لتقديم حدة عالية وتفاصيل دقيقة للصور.

واحتوي هاتف نوكيا على تحسينات الذكاء الصناعي ليضفي الحيوية على الصور باستخدام الفلترات المرحة والأقنعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد، ليضفي الحيوية على الصور باستخدام الفلترات المرحة، والشخصيات ثلاثية الأبعاد.

ويتوفر هاتف نوكيا 6.1 بلس الآن في مصر بسعر يبدأ من 4999 جنيهًا، وهو متوفر بثلاثة ألوان ” الأسود اللامع والأبيض اللامع والأزرق اللامع “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى