عاجل

تمهيدا لإطلاقه.. وفد بيت العائلة المصرية يستعرض لشيخ الأزهر آخر تطورات الموقع الإلكتروني للبيت ليكون منبرًا للحوار والتفاهم الوطني

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفدًا من بيت العائلة المصرية، برئاسة نيافة الأنبا إرميا، الأسقف العام والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، المنسق العام لبيت العائلة المصرية، بحضور أعضاء لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالبيت، ومجموعة من الإعلاميين والخبراء في مجال الإعلام الرقمي.

 

واستعرض الوفد لفضيلة الإمام الأكبر آخر تطورات العمل في الموقع الإلكتروني لبيت العائلة المصرية، تمهيدا لاطلاقه رسميا، بحيث يصبح مرجعًا إلكترونيا يوثق مبادرات البيت ومشروعاته، معربين عن أملهم في أن يسهم إطلاق الموقع الإلكتروني في تعزيز دور البيت كمنبر للحوار والتفاهم الوطني، وترسيخ الوحدة الوطنية.

 

من جانبه، أكد فضيلة الإمام الأكبر أن بيت العائلة المصرية ساهم بشكل كبير في تعزيز الاندماج والتفاهم بين مختلف أطياف المجتمع، مشيرا إلى ضرورة تطوير الموقع الإلكتروني لبيت العائلة المصرية ليكون منصة قادرة على التفاعل مع الـشباب والنشىء من مختلف الأعمار وبلغة سهلة ومبسطة، وتوفير مساحة إلكترونية للحوار بما يعزز الوحدة المجتمعية ويرسخ قيم المواطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى