تكريم نجوم الفن و الاعلام فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربى أبريل المقبل

كتبت-سعاد محمد

قال المهندس أحمد يسرى مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولى، انه مهرجان ابداعى ثقافي فني و رسالة منا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنية ، و الابتكارية على مستوى الوطن العربي ،وان الدروة الثانية من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والاعلام ، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي، و بما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام و الدراما في العالم العربي فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية و الدرامية كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .

وأضاف يسرى، أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايين من الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

وتابع: أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الاستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة ” من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب ” أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .

وأكد  يسرى أن المهرجان سيقام علي أرض مصر الحبيبة بدار الاوبرا المصرية يوم التاسع من شهر ابريل المقبل . حفل تكريم افضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربى تحت رعاية ” مهرجان هرم الإبداع الدولى ، و المركزالثقافي الالمانى بدولة لبنان ” و من الرؤساء الشرفيين للحفل معالي المستشار تركي ال الشيخ ، الاعلامية سوما مهني ، الدكتور وائل قابيل ، الدكتور محمد عبد الهادي ، الأستاذ هاني صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى