باريس سان جيرمان يسحق أميان بخماسية ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

كتب- أمير الخرباوي:

سحق فريق باريس سان جرمان ضيفه أميان بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.
ويواصل حامل لقب البطولة صدارته ورقمه القياسي لأفضل انطلاقة موسم في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن حقق الفوز العاشر على التوالي هذا الموسم.
تابع المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس ركنية دي ماريا، برأسيه من مسافة قريبة مفتتحًا التسجيل، على يمين الحارس ريجي جورتنيه في الدقيقة 12.
وأضاف لاعب الوسط أدريان رابيو ركلة ركنية ثانية من دي ماريا بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن وتهادت داخل الشباك في الدقيقة 42.
وعزز مبابي تقدم باريس بالهدف الرابع من تسديدة قوية من داخل المنطقة على يمين الحارس اثر تلقيه تمريرة من الواعد موسى ديابي 82.
وختم ديابي المهرجان بهدف خامس من مجهود فردي رائع داخل المنطقة تلاعب خلاله بمدافعين قبل أن يسدد الكرة بيمناه على يمين الحارس 87.
بهذا الفوز يعزز باريس سان جرمان موقعه في الصدارة برصيد 30 نقطة موسعا الفارق إلى 11 نقطة بينه وبين مطارده المباشر ليل الذي يحل ضيفا على ديجون لاحقا، فيما تجمد رصيد أميان عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى