تفاصيل زيارة وفد سعودي رفيع المستوى رفقة هشام طلعت مصطفى إلى مدينتي

كتبت: سعاد محمد

قال الإعلامي عمرو أديب، إن وفدًا سعوديًا رفيع المستوى، برئاسة وزير الإسكان السعودي ماجد بن عبد الله بن حمد الحقيل، زار مدينة “مدينتي” رافقه خلالها نظيره المصري عاصم الجزار والمهندس هشام طلعت مصطفى؛ رئيس مجموعة هشام طلعت مصطفى.

أضاف أديب، خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء الجمعة، أن الوفد السعودي أشاد بالمستوى المعماري والتكنولوجي للمدينة، مشيرًا إلى أن “مدينتي” تمثل مدينة مصرية جبارة ونموذجًا حيًا للتفوق المصري في التطوير العقاري والمعماري.

تابع مقدم الحكاية: نقدر نصدر صناعة المعمار المصري للدول المحيطة، وهناك تعاون عربي ملحوظ في مجالات التطوير العقاري، مضيفًا: الجانب السعودي أعرب عن سعادته وتقديره لما شاهدوه خلال زيارتهم لمدينتي، باعتبارها نموذجًا للتعاون بين الدولة والقطاع الخاص.

كان هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، استقبل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وماجد بن عبد الله الحقيل، وزير الإسكان السعودي، وأسامة نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، ووفدا سعوديا رفيع المستوى ضم عددا من كبار المسئولين ورجال الاعمال البارزين بالمملكة.

واصطحب هشام طلعت مصطفى، كل من وزير الإسكان والوفد السعودي المرافق في جولة داخل المدينة.

وفي بداية الجولة اطلع هشام طلعت المسئولين والوفد الزائر على مكونات المدينة الواقعة على مساحة ٨ ألاف فدان من فوق البوابة الرئيسية للمدينة في إطلالة شاملة للمخطط العام للمدينة على الطبيعة.

بعد ذلك، اصطحب هشام طلعت المسئولين في جولة لعدد من عناصر المدينة حيث قاموا بتفقد عدد من المراكز الخدمية والتجارية والترفيهية والتعليمية بمدينتي، مثل الأوبن آير مول والمسجد الجامع ونادي مدينتي الرياضي ونادي الجولف والمدرسة البريطانية والمنطقة الحرفية التجارية والداتا سنتر، وعدد من مناطق العمارات والفيلات بالمدينة.

وأعرب الوفد السعودي عن إعجابه الشديد بما شاهدوه من حجم الأعمال المنفذة في مدينتي، وأشادوا بالخدمات التجارية والترفيهية المقامة بالمدينة على أعلى مستوى بما يضاهي المدن العالمية.

ومن جانبه، أعرب هشام طلعت مصطفى عن ترحيبه الشديد بزيارة المسئولين مؤكداً أن مدينتى أصبحت أحد أبرز النماذج العمرانية التى يطورها القطاع الخاص فى مصر والمنطقة ما يجعلها محط أنظار واهتمام كبار المسئولين والمستثمرين في المنطقة.

وأشار إلى اعتزازه الكبير بأن تكون ” مدينتي ” التي تطورها – مجموعة طلعت مصطفى الوطنية – نموذجا يفخر به كل المصريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى