فن

تفاصيل خطة عمل ” Godfather Entertainmen” لإنتاج الموسيقى والسينما في الشرق الأوسط

انطلاقة قويةت نوي شركة Godfather Entertainment، للإنتاج الفني والسينمائي تنفيذها في مصر والشرق الأوسط وفقا لما أعلن عنه مسئولي تلك الشركة التي يترأسها النجم العالمي مايكل هاريز Michael Harry O Harris .

ووفقا لما صرح به مسئولي الشركة ان النجم العالمي مايكل هاريز Michael Harry O Harris أن شركة Godfather Entertainment نجحت خلال السنوات الماضية في اكتشاف العديد من المواهب والنجوم في أمريكا، أبرزهم سنوب دوج، د. دري، توباك شكور، نات دوج، دوج باوند

فضلا عن نجاحها في فتح أسواق للعمل في مجال الإنتاج الفني الموسيقي والسينمائي في دول الصين والهند والعديد من الدول الأوروبية ونجحت في تقديم أعمال فنية جيدة من خلال اكتشاف المواهب الشابة ودعمها، مؤكدين أن شركتهم سوف تقوم باكتشاف النجوم في مصر والحرص على تقديم أعمال فنية ناجحة سواء في مجال السينمائي أو الأغاني .

وتأسست مجموعة Godfather Entertainment Grouper‏ عام 1991 على يد مايكل هيريس -michael Harris، وهي رائدة في إنتاج موسيقى الهيب هوب وR&B‏ والترفيه منذ إنشائها، مما أدى إلى إنشاء الأساس لنمط جديد من الموسيقى في سوق الولايات المتحدة.
كما انها الشركة الأم لشركة ‏Death Row Records، ومن المقرر أن تتوسع شركة Godfather Entertainment Group ‏ عالميًا، وذلك باستخدام سجلها الحافل في تطوير الفنانين لبناء العلامة التجارية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومجموعة قوية من البرامج عالية القيمة.

وتهتم الشركة أيضا بالتراث الثقافي الغني والابتكار داخل أفريقيا من خلال تمكين فنانيها الناشئين من الوصول إلى آفاق جديدة، و تنسيق المشهد الموسيقي العالمي، لتظهر للجمهور صوتًا استثنائيًا في كل مرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى