تفاصيل جديدة في مقتل اللبنانية آرليت عبيد

كتبت شيماء محمد

كشف الفنان اللبناني، نادي شميل وصديق المجني عليها آرليت عبيد، التي قتلها صديقها فى دبي يكشف تفاصيل جديدة حول القاتل، حيث قال إن القاتل صديق لأسرة المجني عليها منذ 10 سنوات ومحل ثقة للعائلة والفتاة وكان يتردد بكثرة على العائلة في لبنان.

مؤكدا أن “آرليت” كانت إنسانة ودودة وكريمة ومرهفة المشاعر وتتمتع بأخلاق رائعة لذلك فإن علاقتها به كانت علاقة أخوية قوية ولا ندري ماذا حدث بينهما وما الذي دفعه لقتلها.

وأشار إلي أن الفتاة لم يكن لها أي خلافات تذكر مع أحد بل كانت تمد يد العون لمن يحتاج لذا وقع خبر وفاتها كالصاعقة على أسرتها وأصدقائها وكل من عرفها مضيفا أن شقيقتها ستتوجه غدا إلي دبي للإطلاع على سير التحقيقات ومعرفة كافة التفاصي، كما قال انه لا يعلم شئ عن تفاصيل الحادث وكذلك الأسرة التي ماتزال في حالة صدمة وكلنا ننتظر بشغف ما ستسفر عنه التحقيقات.

وقال فيصل عيسى القاسم مدير الإعلام الأمني في شرطة دبي،  إن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضي حين استقبلت المجني عليها صديقها اللبناني المقيم فى إمارة آخرى لقضاء العطلة الأسبوعية سويا كعادتهما وأثناء وجودهما في شقتها شب خلاف بينهما فتطورالأمر إلي التشابك بالأيدي ثم سدد لها المتهم لكمات قوية أسفرت عن كسر بأنفها ونزيف داخلي أدى إلى وفاتها.

كما أضاف “القاسم” أن المتهم حاول تنظيف مسرح الجريمة من الآثار التي تقود إليه بعد إدراكه وفاة الفتاة تاركا الشقة وعاد لمقر إقامته، لافتا إلي أن إحدى زميلاتها بالعمل حاولت الإتصال بها بعد تغيبها عن الدوام لكنها لم ترد فتسلل القلق لقلبها وذهبت للإطمئنان عليها في شقتها وعندما وصلت فوجئت بأن الباب مفتوح والأغراض مبعثرة في كل مكان وصديقتها جثة فأبلغت الشرطة..

وأشار القاسم إلي إنتقال القوات على الفور من فريق بحث جنائي وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي ووضعت خطة سريعة للبحث والتحري وبعد جمع الأدلة ورفع الآثار تم التوصل إلي المتهم خلال أقل من 18 ساعة من تلقي البلاغ.

وأوضح “القاسم” بأن المتهم اعترف عند مواجهته بأنه كان تحت تأثير الكحول ولم يقصد قتل المجني عليها حيث بدأ معها الحديث عاديا ومن ثم تفاقمت الأمور ولم يتمالك نفسه فاعتدى عليها ولم يتوقع وفاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى