تفاصيل المشهد الذي تسبب في إصابة روجينا في “بنت السلطان”

كتبت: لوجين محمد

كشف السينارست أيمن سلامة مؤلف مسلسل”بنت السلطان”، عن تفاصيل المشهد الذي تسبب في إصابة روجينا في أثناء تصوير المسلسل، والذى أدى إلى تأجيل التصوير لمدة 4 أيام.

وقال سلامة خلال حوار صحفي أجرته صفحة أهل “الميديا”، إن سبب إصابة روجينا تعود لمشهد في الحلقة الأخيرة من المسلسل بينها وباسم سمرة حيث أن الأخير يصفعها على وجهها، فسقطت روجينا واصطدمت ب سيف الكنبة، ثم تم نقلها إلى المستشفى، وبعد خروجها من المستشفى أصرت على استكمال تصوير المسلسل بآثار الجروح لكنها تحاملت على نفسها وتم توظيف آثار الجروح داخل المشهد.

وتابع مؤلف “بنت السلطان” أن روجينا صممت على تنفيذ عدد من المشاهد الصعبة بدون دوبلير مثل: مشهد الهروب عبر المواسير، والقفز من أعلى النيل.

واستطرد قائلا: رسمت تفاصيل شخصية روجينا في فتاة من الطبقة الشعبية، حتى تكون قريبة من الناس بالأساس، وعلمت باتفاق الشركة المنتجة مع قناة النهار، والقناة لها جمهور من فئات وطبقات معينة يناسب ويخدم فكرة المسلسل”.

وأوضح أن “بنت السلطان” أول بطولة مطلقة لروجينا، ولكن سبق وأن رشحتها في دور إجلال في مسلسل “مع سبق الإصرار” وكان هذا الدور برغم صغر مساحته لكنه كان نقطة تحول لديها، كما سبق التعاون معها أيضا في مسلسلي “حكاية حياة”، و”ضد مجهول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى