رسميًا.. الأهلي السعودي يواجه وفاق سطيف في دور الـ16 من البطولة العربية

 

أسفرت قرعة دور الـ16 من البطولة العربية “كأس زايد” للأندية الأبطال، التى ينظمها الاتحاد العربى لكرة القدم، عن وقوع أهلي جدة السعودي الذي يضم عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي أمام وفاق سطيف الجزائري.
على أن تقام مباراة الذهاب في الجزائر أولا ثم الإياب في السعودية، كما جاء في قرعة هذا الدور.
وتواجد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أثناء فعاليات سحب القرعة، كما حضر إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، ممثلاً عن فريقه.
جاء ذلك خلال مراسم سحب قرعة دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، والتي أقيمت ظهر اليوم السبت، في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 4 أندية مصرية هي الأهلى والزمالك والإسماعيلى والاتحاد السكندرى.
وكان الأهلي تخطى عقبة النجمة اللبناني، بينما الزمالك على حساب القادسية الكويتي، والإسماعيلي عقب تفوقه على الكويت الكويتي أما الاتحاد فتأهل على حساب الترجي التونسي.
وتقام القرعة بين 16 فريقًا وهم: الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري، و3 أندية سعودية، أهلي جدة والهلال والنصر، و3 أندية من الجزائر اتحاد العاصمة ووفاق سطيف ومولودية الجزائر، المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي، من المغرب، الرجاء والوداد، والنفط العراقي والوصل الإمارات.
وأعلن الاتحاد العربي أن القرعة ستكون مفتوحة وغير موجهة مثل دور الـ32 للبطولة، والتي قد تسفر عن مواجهة الأندية المصرية لبعضها.
ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ16 خلال الفترة من أكتوبر الجارى حتى يناير المقبل، علماً بأن منافسات دور الـ16 ستقام بنظام الذهاب والإياب (خروج المغلوب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى