الرئيسيةصوت العربعاجل

تعيينات جديدة والتجهيز لاحتفالية ضخمة لنصر أكتوبر.. اتحاد القبائل والعائلات العربية يبهر المصريين من جديد

كتب- سعاد محمد ومحمد الأنصاري

أصدر رئيس اتحاد القبائل والعائلات العربية المهندس إبراهيم العرجاني قرارًا بتعيين المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان السابق أمينا عاما لاتحاد القبائل والعائلات المصرية.

كما تم تعيين الدكتور السيد القصير وزير الزراعة السابق أمينًا مساعدا لاتحاد القبائل والعائلات العربية

ويقوم فريق من هيئة مكتب اتحاد القبائل والعائلات العربية يضم قيادات الإتحاد على رأسهم النائب أحمد رسلان والنائب فايز أبو حرب واللواء احمد ضيف صقر والنائب إبراهيم رفيع نواب رئيس الإتحاد بالاجتماع بالمهندس إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية لوضع اللمسات النهائية لأكبر احتفاليه في الشرق الأوسط “حكاية الأبطال” احتفالا بنصر أكتوبر المجيد بحضور فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

قام وفد من اتحاد القبائل والعائلات المصرية بزيارة تفقديه إلى استاد العاصمة الإدارية الجديدة وذلك للوقوف علي استعدادات احتفالية بمرور 51 عاماً من انتصارات السادس من أكتوبر.

وضم الوفد الذي تفقد استاد العاصمة الإدارية كلا من النائب أحمد رسلان و النائب فايز حرب بتوجيهات من احتفالية انتصار اكتوبر لاتحاد القبائل والعائلات المصرية

وقال المهندس إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية أن الإحتفال بنصر إكتوبر المجيد وبإرادة الشعب المصري الأصيل الذي لا يُقهر واستعادة سيناء الحبيبة كانت لها فرحة كبيرة في قلوب المصريين، الذي دفع ثمنها من دماء أولادهم البواسل، الذين فدوا بأرواحهم ودمائهم أراضيهم .

واليوم نجدد العهد ونُحي ذكرىٰ أبطالنا وشهدائنا اللذين ضحوا بأنفسهم وأبنائهم لأجل تراب هذا الوطن .. وستظل كافة الأجيال مدينة لهؤلاء الأبطال الذين صمدوا وضحوا في سبيل عزة الوطن وكرامته.. يوم العزة والكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى