موعد مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم2022

كتب: أحمد وجيه عامر

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، تتجه أنظار كرة القدم المصرية والإفريقية لمتابعة القمة الحاسمة المرتقبة بين منتخبي مصر والسنغال في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وتترقب جماهير كرة القدم المصرية والسنغالية الديربي الإفريقي الجديد بين الفراعنة وأسود التيرانجا في المباراة التي ستقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم وتنطلق مباراة مصر ضد السنغال اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة مساءًا، الساعة العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العريبة السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم تُنقل مباراة والسنغال عبر شبكة قنوات”بي إن سبورتس” بإعتبارها الشبكة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

كما أعلنت شبكة قنوات ” أون تايم سبورتس” في وقت سابق نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها. كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة السنغال في مواجهتي الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأثار البرتغالي كيروش العديد من الجدل والتساؤلات في الشارع الرياضي المصري بسبب الأسماء التي شهدتها القائمة بإلاضافة إلى استبعاد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة المنتخب رغم عودته إلى التهديف في المباريات الماضية على المستوى المحلي والإفريقي.

وجاءت قائمة منتخب مصر ضد السنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم على النحو التالي:-

خط الدفاع: عمر جابر، عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح، ياسر إبراهيم.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا.

خط الوسط الهجومي: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي.

ويسعى منتخب مصر إلى رد الاعتبار وآخذ الثأر من المنتخب السنغالي الذي اقتنص بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الماضية على حساب المنتخب المصري في ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى