الصحة

تعرف..علي سحر الموز في حل مشاكل الجلدية

كتبت- مريم زينهم 

يرغبن الفتيات في الحصول علي بشرة أكثر نضارة والظهور ببشرة نقيه والتخلص من البقع الداكنة، فيعاني البعض من مشاكل البشرة الجلدية التي قد تستغرق وقتًا طويلًا في معلاجتها ويذهبن لمراكز التجميل وما شابه ، ولكننا وجدنا البديل لمراكز التجميل والبديل الغير مكلف والذي لم يستغرق وقتا في الحصول علي بشرة أكثر نقاءًا وتوهجًا.

الموز هو الطب البديلي لمراكز التحميل نظرا لما يحتويه من فيتامينات التي تساعد في علاج مشاكل الجلد المختلفه ، ويحتوي ايضا على عدد من الفيتامينات التى تساعد على تجديد شباب الجلد والحفاظ على نضارة البشرة وحمايتها من الإجهاد بهذه الوصفة المنزلية البسيطة، وذلك باستخدام مكونات بسيطة تتكون من كوب من الماء وموزة واحدة فقط .
طريقه الاستخدام :-

1-
قطعى الموز قطعا صغيرة واهرسيه جيدا حتى يصبح عجينة ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة فقط، وبعد ذلك اغسلى وجهك بالماء البارد وستلاحظين الفرق بنفسك بعد الاستخدام.


2-
قومى بتقشير موزة واحدة مع تقطيعها إلى قطع صغيرة، وضعى هذه القطع فى الخلاط حتى تصبح عجينة وأضفى إليها ملعقة صغيرة من العسل واخلطى المكونات معا، ثم ضعى هذا الخليط على وجهك واتركيه 15 دقيقة واشطفى وجهك بالماء الفاتر وشاهدى النتائج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى