رياضةعاجل

عبدالناصر زيدان: أزمة كبرى ضربت بعثة مازيمبي.. ووزارة الرياضة تنهي الأمر

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن أزمة كبرى ضربت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي، قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه”ملعب الشمس” والمذاع على”قناة الشمس”، إن الأهلي طلب من وزارة الرياضة والدكتور أشرف صبحي للتدخل لحل أزمة تأشيرة دخول فريق مازيمبي للأراضي المصرية.

وفي نفس السياق وأوضح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أثناء استضافته في البرنامج، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واستجابة لخطاب النادى الأهلى وجه المعنيين بالوزارة للتواصل مع مسئولي وزارة الخارجية والسفارة المصرية بالكونغو؛ لتسهيل كافة إجراءات استخراج تأشيرات دخول بعثة نادي مازيمبي الكونغولي إلي مصر.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة شدد على ضرورة إنهاء كافة المخاطبات والمراسلات الرسمية مع الجهات المعنية وذات الشأن، بشكل فوري وعاجل؛ لسرعة استخراج كافة التأشيرات وانهاء كافة الأمور العالقة.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تلقت خطاباً من النادى الأهلى وذلك للتواصل والتنسيق بشأن تيسير إجراءات حصول بعثة فريق مازيمبي الكونغولي على تأشيرات دخول الأراضي المصرية لملاقاة النادى الأهلى فى إياب نصف النهائى لدورى ابطال افريقيا والمحدد له الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى