تعرف علي أهم لحظات لقاء أتليتكو مدريد وموناكو بدوري أبطال أوروبا

كتبت – سارة عبد الرحمن:

تمكن نادي أتليتكو مدريد من اقتناص ثلاثة نقاط غالية من أرض منافسه موناكو، وذلك في مستهل مبارياتهما بدوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب لويس الثاني في موناكو.

وتمكن الفريق المدريدي إقتناص نقاط اللقاء ،وحول تأخرة بهدف نظيف أمام موناكو ،إلي التقدم بثنائية رائعة،وتصدر المجموعة أ برصيد 3 نقط.

وأحرز الهدف الأول للروخي بلانكوس بواسطه اللاعب “دييجو كوستا”،بالدقيقة 31 ، عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب جريزمان ،لتصل للاعب ،في إنفراد أمام المرمى تماما ،ليسددها علي يسار الحارس .

وجاء الثاني بقدم “خوسيه خيمينيز”،بالدقيقة 46 ،من عمر الشوط الأول،عقب إحتساب حكم المباراة دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع،وسجل اللاعب الهدف برأسية رائعة ،أرتطمت في سقف الشباك.

وسجل هدف موناكي ،بقدم اللاعب “موناكو سامويل جراندسير”، بالدقيقة 18 ، من عمر اللقاء ،بعد خطأ قاتل من لاعب اتلتيكو أنخل كوريا في التغطية الكرة ،وتصل لأقدام جراندسير،ليقوم بتسديده قويه ،ويسكن الكرة أعلي الشباك.

وأحتسب حكم اللقاء “ويليام كولوم” ،3 دقائق من الوقت المحتسب بدل ضائع بالمباراة ،ولكن لم يستطع موناكو تذليل الفارق ،وخسر اللقاء.

وبدء ديجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، االلقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: خوانفران- خيمينز- جودين- لوكاس.

خط الوسط: رودريجو- ساؤول- كوكي.

خط الهجوم: كوريا- كوستا- جريزمان.

ويأتي علي الجانب الآخرتشكيل موناكو كما يلي:

“بيناليو، أهولو، جيميرسون، دورام، تيليميناس، سيديبي، جليك، جيراندسير، هيرنشس، شاذلي وفالكاو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى