فن

تعرف على موعد عرض فيلم تراب الماس

كتب – صوت العرب نيوز: 

اتفق صناع فيلم “تراب الماس”، المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل الاسم نفسه، على طرحه في موسم الصيف الحالي، بعد تأجيله أكثر من مرة.

وبدأت الشركة المنتجة في الحملة الدعائية للفيلم بنشر أول “برومو” ترويجي، نشره عدد من صناع الفيلم بينهم مؤلفها أحمد مراد، إلى جانب بطله الفنان آسر ياسين، دون تحديد موعد طرحه بدقة.

وقال تقرير لوكالة أنباء الشرق الأول أن أسرة الفيلم إن الشركة المنتجة تنتظر انتهاء مونديال روسيا لكرة القدم لطرحه بدور السينما، خاصة مع انشغال الجمهور حاليا بمتابعة المباريات النهائية في كأس العالم.

ورجحت طرح الفيلم قبل عيد الأضحى المبارك في ظل عدم وجود أية أفلام جديدة منذ عيد الفطر الماضي، ما سيمنح العمل فرصة أفضل للمنافسة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذي يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

الفيلم كتبه أحمد مراد عن رواية له حققت مبيعات واسعة، ويشارك في بطولته منة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى