تعرف على قائمة المقاصة لمواجهة الأهلي “الجريح”

كتب: محمد يحيى

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لنادي مصر للمقاصة قائمة فريقة المقرر خوضها  للمعسكر المغلق مساء اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة الأهلي، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غدا، على ستاد بترسبورت،وذلك فى إطار منافسات الاسبوع ال28 من عمر الدورى الممتاز.

وضمت قائمة المقاصة اللاعبين أحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو في حراسة المرمي، وفى الدفاع محمد دبش و طه عادل واسامة جلال وأحمد جمال،وفى الوسط أحمد محسن وعصام صبحي ومحمد دسوقي وهاني سعيد ومصطفى شبيطه وصلاح ريكو ومحمد تونى، وفى الهجوم الإثيوبى شيميلس بيكلي وميدو جابر وجون أنطوى وصلاح عاشور ومحمد رمضان وباولن فوافي.

ويغيب عن قائمة الفريق أحمد عبد العزيز “مودي” للإيقاف بسبب الانذار الثالث، بينما عاد صلاح ريكو بعد غيابه عن مباراة الجونة الأخيرة عقب انتهاء ايقافه.

كان مصر للمقاصة قد خاض مرانه الأخير مساء اليوم، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي بالتجمع، وبعد انتهاء المران أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين اللذين ضمتهم القائمة لخوض معسكر الفريق.

من جانبه، أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادى مصر للمقاصة، أن مواجهة الأهلي ستكون في غاية الصعوبة، بسبب الخسارة الافريقية الأخيرة للمارد الأحمر، في الوقت الذى يدخل فيه المقاصة اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في المنافسة على المربع الذهبي.

جدير بالذكر أن المقاصة يحتل المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى