وكيل تعليم كفر الشيخ لطلاب المدارس: يحق لنا أن نفخر بوطننا الغالي

كتب:وسام امين

أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أننا يحق لنا أن نفخر بوطننا الغالى مصر وأن نفاخر به ونترجم هذا الولاء والانتماء بالجد والاجتهاد لصنع أجيال مستقبلية واعدة نفخر بها جميعا على مر السنوات.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، لطلاب مدرسة مدرسة أبو عليوة الغربية تعليم أساسي التابعة لإدارة سيدي سالم التعليمية بالفترة المسائية، ضمن جولاته التفقدية لمدارس المحافظة، للاطمئنان علي سير انتظام العملية التعليمية.

وتضمنت جولة وكيل الوزارة بالمدرسة، تفقد الحجرات الدراسية وحجرات الأنشطة والمكتبة والمعامل، وناقش الطلاب في عدد من الموضوعات الدراسية.

ووجه وكيل الوزارة، بالاهتمام بطابور الصباح، و الالتزام بتحية العلم والسلام الجمهورى بجميع المدارس، وتكثيف التوعية بالإجراءات التي يجب اتباعها في حالة حدوث زلازل أو كوارث من خلال الإذاعة المدرسية، وتدريب الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية على خطة الإخلاء، حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وتفعيل الرحلات المدرسية لجميع المراحل التعليمية لزيارة المشروعات القومية والأماكن السياحية والأثرية، وذلك لتنمية الوعي لدى الطلاب بما تنجزه الدولة المصرية وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى