فن

لطفى لبيب لـ جمهوره : أنا بخير و زعلان من الشائعات

انتشرت أنباء تداولتها بعض وسائل الإعلام والـ”سوشيال ميديا”، حول إصابته بجلطة في المخ، واستعداده لإجراء جراحة خطيرة، وهو ما جعل الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى، والفنانة نهال عنبر، والفنانة شيرين، يسرعون إلى منزله للاطمئنان عليه، ليفاجأوا بأنه هو من فتح لهم الباب مبتسما ونافيا كل تلك الأخبار التي وصفها بـ”الكاذبة”.

وخلال اللقاء، عبر لطفى عن استيائه الشديد من انتشار الشائعات حوله وسرعة تصديق الجمهور لها، قائلاً: “استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية بشأن الاطمئنان على صحتى، وأخبرت الجميع بأننى بخير، ولم يصبنى أى مكروه، وكل ما انتشر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأتمنى من الجميع توخّى الدقة فى ما يتم تداوله، حتى لا ينزعج المقربون لى، كما أننى أواصل تصوير 3 أعمال فنية فى الفترة الحالية”.

من جانبه، قال الأب بطرس دانيال: “حرصت على زيارته للاطمئنان عليه ورافقتنى الفنانتان نهال عنبر وشيرين، نظراً لعلاقة الصداقة التى تجمعهم، كما أنه قدم الشكر لكل من سأل عنه ويطلب دعوات الجميع”.

يُذكر أن لطفى مشغول حالياً بتصوير ثلاثة مسلسلات، هي: “الأب الروحي” الجزء الثانى، “أمر واقع” الذى يُعرض حالياً فى السباق الرمضان، و”قصر عز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى