فن

تعرف على سبب مواجهة طارق العلي دعوى قضائية

 

تعرض الفنان طارق العلي لمواجهة دعوى قضائية موجهه ضده من أحد المحامين، وذلك بسبب مشهد من مسرحيته الأخيرة “قلب للبيع” التى عرضت منذ فترة بالكويت وبعض الدول الخليجية، وأخيرا بثت عبر شاشة تلفزيون الكويت.

 

وجاءت هذه الدعوى القضائية بسبب مشهد ظهر فيه طارق مع الفنانة مى عبد الله ودار بينهما حوار اعتبره البعض غير لائق أخلاقياً ويتضمن إيحاءات جنسية وتداول هذا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك هو ما دفع المحامي محمد مجبل العنزي للتقدم بشكوى ضد الفنان طارق العلي ووزارة الإعلام الكويتية، ورفض العلي التعليق على الأمر في الفترة الحالية.

 

وتعالج هذه المسرحية “قلب للبيع” موضوع الأمانة الشخصية، فـ يلعب العلي دور رجل فقير يطمح إلى تحسين الأوضاع المالية لعائلته، وهو ما يجعله مضطراً للموافقة على بيع قلبه إلى رجل ثري يسعى لاستبدال قلبه المريض بآخر قوي وسليم. وتتوالى المفاجآت والمواقف الكوميدية عندما يجتمع الرجلان على متن طائرة يتوقع تحطمها إلى أجزاء في أي لحظة.

 

 

هذه المسرحية من إخراج عبدالعزيز الصايغ، وشارك في بطولتها أحمد الفرج، ميس كمر، شهاب حاجية، مي عبدالله، خالد المظفر، خالد العجيرب، نوره العميري، فرحان العلي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى