تعرف على تفاصيل مقتل “طفلة كرداسة”

كتب-محمود البدري

قام المتهمان بقتل طفلة كرداسة “أميرة.أ” 10 سنوات ، بالاعتراف بأنهما كانا عائدين مع الضحية من كُتاب القرية بعد صلاة المغرب وظلوا يلعبون سويا حتى منطقة مهجورة ، وأثناء ذلك حاولا الاعتداء عليها جنسياً ، وبعد أن هددتهما الطفلة بفضحهما أمام أسرتها قاما بقتلها.

وتابع مروان 13 عاما وإسلام 12 عاما أنهما عند سؤالهما عن الواقعه في بداية الأمر أبدوا اندهاشهما من مقتل زميلتهما ،وبعد ذلك أقرا بأنها تعرضت لحادث سير ، وأمام تضييق الخناق عليهما اعترفا بقتلها بزجاجة مياه فارغة عثرا عليها بمنزل مهجور بالمنطقة الجبلية “خوفنا من أبيهما فقتلناها”.

وتلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغًا بالعثور على جثة طفلة ملقاة بمنطقة جبلية بجوار منطقة أبو رواش، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة للطفلة “أميرة. أ” 10 سنوات مصابة بجرح برأسها، وكشفت التحريات أنها مختفية منذ 3 أيام ويبحث عنها أفراد أسرتها.

وكشفت التحريات أن الضحية مبلغ باختفائها وعدم عودتها المنزل عقب انتهائها من درس تحفيظ القرآن الكريم بعد أداء صلاة المغرب منذ 3 أيام.

وتبين أنه حال فحص المقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، لكاميرات المراقبة، بمكان اختفاء الطفلة، ورد بلاغ بالعثور على جثة طفلة بأوصاف متشابهة لأوصافها، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ تبين أن الجثة للطفلة المحرر محضر بتغيبها،وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى