تعرف على تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة ماجدة الرومي

كتبت: مروة بدار

كشف الإعلامي أحمد مجدي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة ماجدة الرومي، مؤكدا أنه بالأمس تعرضت للإغماء خلال إحيائها حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35، وغادرت المسرح.

وأضاف أحمد مجدي، خلال تقديمه برنامج “بدون حظر” عبر فضائية “صدى البلد”، أن الفنانة ماجدة الرومي، واحدة من القامات الكبيرة في الفن العربي، وتابع أن الفنانة ماجدة الرومي من محبي مصر الكبار ونتمنى لها الشفاء العاجل.

حادث سقوط ماجدة الرومي جاء خلال انطلاق فعاليات المهرجان بحضور وزراء وضيوف من الأردن والدول العربية ، وبحضور من مصر وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم.

بعد مراسم الافتتاح الرسمية صدحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بصوتها القادم من لبنان لتزين مدرجات المدينة العريقة وتطرب الحضور بأجمل الأغاني التي يحفظها الجمهور العربي والأردني عن ظهر قلب، ليأتي حادث سقوط ماجدة الرومي ليصبح الأكثر تداولا بين متابعي المهرجان.

وعن أحداث حفل ماجدة الرومي تحدث مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي عن برنامج المهرجان الثقافية والفنية أثناء استقباله الإعلامية رُلى الهباهبة  في مقر إدارة المهرجان، قائلا: يتميز المهرجان هذا العام أنه يقام في ظروف صعبة يمر بها العالم أجمع وخصوصا الوسط الثقافي والفني بسبب جائحة الكورونا وتداعياتها السلبية على كافة مناحي الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى