تعرف على القصة الكاملة لظهور رقصة الـ”كيكي”

كتبت – نور إبراهيم:
ظهرت منذ أيام على مواقع التواصل الإجتماعي رقصة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تحولت إلى تحدي بين النشطاء.
بدأت قصة الرقصة بعد أن ظهرت فتاة تدعى كيكي ترقص في كليب أغنية “In My Feelings” للمغني الكندي دريك.
بدأ مستخدمي موقع تبادل الصور العالمي “إنستجرام”، تقليد الفتاة ونشر مقاطع الفيديو على الموقع خاصًة بعد أن نشره حساب “theshiggyshow” بعد أن نشر مقطع لشاب وهو يرقص عليها.

شارك في التحدي العديد من المشاهير مثل الممثل ويل سميث والمغنية الامريكية سيارا وغيرهما من الفنانينk سبب التحدي في العديد من الحوادث التي سببت اصابات خطيرة نتيجة لوقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة من السيارة أثناء تحركها.
شاركت الفنانانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس في التحدي ولكنهما أختارا أغاني مصرية بدلًا من أغنية “In My Feelings” فأختارت دينا أغنية شوقنا أكتر للفنان عمرو دياب، أما ياسمين أختارت أغنية ساعات بشتاق لمحمد فؤاد.

وكالعادة وضع المصريين لمستهم الخاصة في التحدي وقالوا أن تحدي كيكي أصله مصري وظهر في الاستعراض الذي قدمته فرقة «رضا» من خلال فيلم «غرام في الكرنك» سنة 1967 ، خلال أغنية «الأقصر بلدنا»، وظهر أعضاء الفرقة في شوارع الأقصر بمشاركة الحناطير ونزل ركابها من أعضاء الفرقة يرقصون ثم يعودون إلى الحنطور مرة أخرى، ليصبح استعراض «الأقصر بلدنا بلد سواح» أحد أشهر الاستعراضات الغنائية التي روجت للسياحة المصرية إلى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى