تعرف على التفاصيل الكاملة لضبط المتهم بقتل أمين شرطة بشبرا الخيمة (صور)

 كتبت : عفاف محمد

حصل موقع ” صوت العرب نيوز” على التفاصيل الكاملة لضبط المتهم بقتل أمين شرطة بمنطقة بيجام بالقليوبية بعد ساعات من ارتكاب الجريمة وهروبه وسقوطه في قبضة المباحث بعد رصد وكر إختباؤه.

أمين الشرطة الشهيد أشرف فتحي
أمين الشرطة الشهيد أشرف فتحي

وردت معلومات للمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث شبرا الخيمة أول، تفيد باختباء “إسلام بشره”، مسجل خطر سرقة بالإكراه، في إحدى الشقق بمنطقة بيجام.

المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول

عقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، قامت قوة، بقيادة النقيب أحمد عادل والنقيب محمد أيمن وأحمد عبداللطيف معاونوا مباحث القسم، ورافقهما أمنا شرطة المباحث محمد صبحي وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن ومحمد عقل، باستهداف المتهم بأحد الأكمنة التي أعدت له وتم ضبطه.

لحظة استشهاد امين الشرطة

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، أن بداية الواقعة كانت بورود إخطار من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا بوجود مشاجرة بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة.

وعقب ذلك انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين وجود مشاجرة بين «ا .ا.ع» 32 سنة، ومقيم بمنطقة بيجام بدائرة القسم، سبق اتهامه في 8 قضايا “سرقة بالإكراه، وسلاح ناري دون ترخيص” وعدد من جيرانه، ولدى محاولة المجني عليه- أمين شرطة- فض المشاجرة أطلق المتهم النيران من سلاح فرد خرطوش فأرداه قتيلا، وتبين أن الضحية يدعى «أشرف فتحي »، 52 عاما، من قوة مباحث أول شبرا.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى