فن
أخر الأخبار

تعاقدات دراما رمضان 2019 ..وعودة نجوم بعد الغياب

تعاقدات دراما رمضان 2019 ..وعودة نجوم بعد الغياب

 

 

كتبت : ميار ترك

 

أنتهي منذ أيام قليلة السباق الرمضاني ،وقدم هذا العام أعمال متنوعة وجديدة ، ولكن مازلت المنافسة قائمة بين المنتجين للتسابق علي التعاقد مع الفنانين والإتفاق معهم لتقديم أعمال رمضان 2019.

 

وجاء أعلان الممثل المصري أحمد السقا علي رأس الخريطة التنافسية ، حيث ظهر السقا في إعلان الذي تم إذاعته بشعار “إحنا الصعايدة نار قايضة متنطفاش” لمسلسل تلفزيوني ، وسينتمي العمل لنوعية الدراما الصعيدية ، بالتعاون مع المنتج صادق الصباح ، والمقرر عرضة علي قناة أم بي سي مصر ، ويذكر أن السقا قد أختفي منذ تقديمه مسلسل “ذهاب وعودة”.

 

كما بدأ المنتج تامر مرسي الإتفاق علي خطة الأعمال حتي عام 2020 ، وكان مرسي قد أعلن عن تجهيزه مسلسل جديد بعنوان ” إيزيس” ،والتي ستكون بطلته الفنانة مني زكي ، وبالفعل قد يتم تنفيذه إلي رمضان القادم ، بعد ما تعرض إلي سلسلة من التأجيلات.

وتعاقد مرسي أيضاً مع الممثل المصري محمد رجب علي حصوله علي بطولة مسلسل جديد من غخراج سميح النقاش ، وتأليف ماهر دويدار ، والذي من المحتمل بدء العمل عليه في الأيام المقبلة.

وتم التعاقد بين الفنان أحمد فهمي والمنتج تامر مرسي علي بطولة مسلسل كوميدي سيعرض في شهر رمضان لعام 2019 ، والذي من المفترض أن يعلن مرسي أسم المؤلف والمخرج خلال أيام.

وسيشارك مرة آخري في عملان جديدان مع النجم أمير كرارة بعد نجاح مسلسل كلبش ، لتقديم كرارة مسلسل مختلف عن كلبش ومن نوع جديد ، وعن كلبش 3 فأنه يفضل أن يؤجل أستثماره به لتقديمه في رمضان 2020 ، بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي ، والسيناريست باهر دويدار.

 

وبعد نجاح علي ربيع في مسلسل سك علي أخواتك في رمضان 2018 ، تعاقد ربيع علي مسلسل جديد ، والذي من المقرر عقد جلسة عمل مشتركة للبحث خلال الأيام المقبلة ، وذلك للإستقرار علي فكرته واسم الؤلف ، والمشاركين في العمل .

 

أنشغلت الفنانة هند صبري الفترة السابقة بأطفالها وبأعملها كسفيرة لمكافحة الجوع ، لتعود مرة آخري بعد غيابها عن الدراما ، لتعود من خلال مسلسل سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القادمة ، وهو العمل المقرر عرضه ضمن دائرة السباق الرمضاني للعام القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى