أخبارعاجل

تطويرات مستمرة وانشطة مختلفة داخل مركز التعليم المدني بمدينة مطروح

يعد مركز التعليم المدني بمدينة مرسى مطروح التابع لوزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أهم الأماكن الحيوية الرائعة والذي يقع مباشرةٍ أمام البحر ومن مميزاته اهتمام إدارة المركز بالعملاء والاستقبال بحفاوة بالغة من قبل ادارة المركز الذي يبذل قصارى جهده لخدمة العملاء وسرعة استجابته لتحقيق مطالبهم وإزاله أي عقبة ممكنة.

من هنا ألقي الضوء على مركز يتبع وزارة الشباب والرياضة التي قامت بإنشائه عام 2009 مستهدفه تعليم الشباب وإقامه دورات رياضية ومنتديات لتعليمهم داخل المركز المدني الذي يعد فندق ترفيهي علي جودة عالية من الخدمات وقاعات تدريبية متنوعة والغرف التي تملك اكثر من 130 سرير.

من هنا لابد أن نذكر ونشكر السيد اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمدن الشبابية والرياضية التي يقوم بالمتابعة المستمرة لإحياء المركز وتقديم افضل الخدمات والعمل علي توسيع انشطة المركز وتطويره بصفة مستمرة ليري العميل ما تقدمه وزارة الشباب والرياضة وسط اجواء مدينة مطروح.

وتقوم الاستاذة مي حسن مدير عام مراكز التعليم المدني ومنتديات الشباب علي تسهيل ومتابعة المراكز ومنتديات الشباب علي مستوي الجمهورية وانجازها لازالة كافه العقبات والتوسع في نشر الفكر والمعرفة عن المراكز ومنتديات الشباب

ولا ننسى الاستاذ محمد الجندي مدير المركز علي حفاوة الاستقبال والترحيب بالعملاء المقيمين داخل المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى