“تطهير كرداسة”… تعرف على أبرز أحداث الحلقة السابعة من “الاختيار 2”

كتبت:مروة بدار

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “الاختيار 2” تصاعدا وتصارعا في الأحداث منذ بدايتها.

وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة:

بدأت أحداث الحلقة السابعة لمسلسل الاختيار 2، بهجوم قوات الأمن المركزي بقيادة الضابط يوسف رفاعي (أحمد مكي) والضابط زكريا يونس (كريم عبد العزيز) لتحرير كرداسة من الإرهابيين، واستعان صناع العمل بمشاهد حقيقية من الأحداث التي جرت في شهر سبتمبر ٢٠١٣، لاسيما لقطة استشهاد اللواء نبيل فراج، والقبض على عدد من الإرهابيين.

ووثقت الحلقة السابعة لمسلسل الاختيار 2، لحظة استشهاد اللواء نبيل فراج، خلال الحملة الأمنية التي وجهتها وزارة الداخلية لمنطقة كرداسة لتطهيرها من قبضة الإرهابيين، وعرضت الحلقة الفيديو الأصلي للحظة استشهاد اللواء، ومحاولة إسعافه.

ويذهب الضابط يوسف رفاعي (أحمد مكي) إلى حبيبته عالية (أسماء أبو اليزيد) ويعترف بحبه لها، فتقرر رفض العريس المتقدم لخطبتها، وتخبره بسرعة التقدم لطلب الزواج من أهلها حتى لا يستمرون في الضغط عليها.

وفي الوقت ذاته تقوم الجماعات الإرهابية باستقطاب الشباب والصبية لينضمون لها، كما تسعى لاستقطاب أكبر عدد من ضباط الشرطة لتنظيماتها الإرهابية، لافتعال الفوضى بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى