تضامن كفر الشيخ تتفقد دور رعاية الأيتام للتأكد من حسن معاملتهم ورعايتهم.. صور

كتب- وسام أمين

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية التضامن الاجتماعي لدور رعاية الأيتام مشدداً على تقديم الرعاية اللازمة لهم، وذلك بإشراف المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وإيمان بدرى، مسؤل المؤسسات بإدارة التضامن الاجتماعي، مشدداً على ضرورة التعاون الكامل للجهات التنفيذية مع مؤسسات المجتمع المدنى لتقديم كافة أوجه الرعاية للأيتام وجميع الحالات الاجتماعية.

أكد محافظ كفرالشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل علي توفير سبل الدعم والرعاية لهؤلاء الفئة والاهتمام بهم والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على تمكينهم ودمجهم في المجتمع فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن، داعياً المجتمع إلى المشاركة في الاهتمام بهؤلاء الأطفال.

وتوجه المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إلي مؤسسة دار الحنان لرعاية اليتيمات للتأكد من جودة العمل والرعاية الكاملة للفتيات والالتزام الكامل من جميع العاملين بحسن معاملة الفتيات ورعايتهم، كما تفقد المطبخ، وغرف الإعاشة ومخزن الأطعمة.

وأوضح «مسلم» أن هناك اهتمام كبير من الدولة لكافة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية سواء الأيتام أو الفتيات القاصرات، وتسعي إلي توفير كافة الإمكانات اللازمة لخلق مناخ ملائم لهم، والعمل على دمجهم فى المجتمع لتجنيبهم كافة المظاهر السلبية. مشيدا بالمستوى المتميز للمؤسسة، وحسن رعايتهم للنزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى